الأخبار
أخبار المدينة المنورة
الشيخ خالد الغامدي ينضم لأئمة المسجد النبوي في صلاة التراويح
الشيخ خالد الغامدي ينضم لأئمة المسجد النبوي في صلاة التراويح
الشيخ خالد الغامدي ينضم لأئمة المسجد النبوي في صلاة التراويح


08-12-2010 01:34 AM
طيبة اليوم - خاص :

علمت مصادر خاصه بـ"طيبة اليوم" أنه تم تكليف فضيلة الشيخ خالد الغامدي لينظم إلى أئمة المسجد النبوي في صلاة التراويج ,

هذا وقد غادر فضيلة الشيخ مكة هذا اليوم متجها الى المدينه المنورة .


التعليقات
#13139 Saudi Arabia [أبو يزن ـ المدينه المنوره]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 02:36 AM
أول الغيث قطره

وزي العاده بعد رمضان طرد

ارجوا من أميرنا الفاضل أمير المدينه بأن يتدخل في أئمة الحرم ويتم تعين قراء من

الاصوات الجميله يضيفوا لنا الخشوع في صلاتنا لعلنا نهتدي باأصواتهم النديه


#13142 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 04:10 AM
والله ياكبر الواسطه اتعرفون واسطته منهو الشيخ السديس هو الذي عينه في الحرم المكي هو والشيخ البغدادي لانهما زملائه في الجامعة مثل ماعين صالح بن حميد صالح ال طالب زوج ابنته مخربتنا غير الواسطات
نريد ائمه من قلب المدينه
نريد الشيخ الجهني او المعيقلي
صوت خالد الغامدي عادي ولا يرتقي الى اي امام حاليا في الحرم المدني


#13146 Saudi Arabia [السيف]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 06:37 AM
أكاد أطير فرحا من الخبر الجميل فضيلة الشيخ الدكتور خالد من الأئمة المتقنين والجيدين وقد تم تعينه في الحرم المكي قبل سنتين تقربياز فأسأل الله أن يوفقه.

وأقول للحربي \"خلي عنك الكلام الفاضي اللي لا يودي ولا يجيب\"


وكل عام وأنتم بخير


#13147 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 07:27 AM
اخي السيف
انت اسم على غير مسمى اقول لك ان خالد الغامدي انا اعرف هذا الامام كان اماما لمسجد نمره ومعطينه صلاة العصر السريه لان صوته لايتقبلوه اهالي مكه صوته عادي مثل بن حميد ومحمد السبيل شفاه الله وعمر السبيل وعبدالله الزاحم رحمهما الله واسكنما فسيح جناته نحن نريد صوت جميل على نمط الشيخ العلامه العالم ابن العالم حفيد الشيخ محمد بن عبدالوهاب الاستاذ الدكتور حسين ال الشيخ وأتسأل هل صليت البارح
0 الاربعاء ليلة الخميس ) في المسجد النبوي وسمعت قراءته التي يرتاح لها كل خاشع سألني احد الاخوه المصرين عنه معجبا بتلاوته او مثل الشيخ البدير حفظه الله فنحن امام ثلاث خيرا لارابع لهما
1- اعطاء التراويح كلها للشيخين ال الشيخ والبدير
2- احضار امتنا من مكه الجهني والمعيقلي
3-احضار ائمه جدد بمستوى عبدالعزيز الاحمد او ناصر القطامي اوسعد الغامدي وليس بمستوى خالد الغامدي او على الاقل احمد الحذيفي


#13153 Saudi Arabia [أبو يزن ـ المدينه المنوره]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 02:05 PM
رد للحربي طيب ماسمعت غلطات ال الشيخ اللي متعودين عليها كل سنه

والتاخير في صلاته 5 تسليمات انتهى منها الساعه 10 و16

لماذا المحاباه في الشيوخ والعنصريه بالتعيين

نحن نطالب بشيوخ يكونوا في متوسط العمر

نريد أصوات جميله يخشع معها القلب مثل الجهني والمعيقلي

وأتمنى من الشيخ الحذيفي أن يتنحى على الاقل في رمضان



#13156 Saudi Arabia [قارئ]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 02:41 PM
ما أدري ايش أقول الا يوجد في المملكة الكبيرة امام ذو صوت جميل الا هذا الشيخ خالد الغامدي والله لوكان صوتة جميل ما تركوه أهل مكة ويقول المثل أهل مكة أدرى بشعابها.................ياحزني ويا فرحة ماتمت ياطيبة الطيبة


#13159 Saudi Arabia [الصاعدي محب الشيخ خالد الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكر الله وأحمده على أن بلغنا شهر رمضان المبارك
ثانيا اتق الله يالحربي ومن أنت عشان تتكلم عن هؤلاء الشيوخ وتقدح فيهم وتقول واسطة كأنهم مقدمين في وظيفة حكومية أوطالب مقدم في جامعة
وبالنسبة للشيخ حسن ال الشيخ والله أني أحبه وأحب صوته لكن الملاحظ عليه في السنوات الأخيرة أخطاء في الحفظ بالجملة ويكاد لا يمر يوم يصلي فيه الشيخ بالتراويح إلا ويخطي
وكيف تتكلم عن الشيخ خالد الغامدي وأن صوته يرتقي أو لا يرتقي بالعكس والله صوته أفضل من أئمة الحرم النبوي
وبعدين الشيخ خالد الغامدي ما شاء الله صوت جميل وخاشع جدا وسأذكرك بنهاية رمضان ستقول أنه من أفضل من أم بالحرم النبوي والأيام بيننا
جعلني الله وإياك من المقبولين


#13165 Saudi Arabia [بدر محب الشيخ خالد بن علي الغامدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 03:54 PM
الحمد لله الذي أنعم علينا بسماع هذا الخبر الجميل ..

أيها الحربي اتقِ الله وتقل ما لا تعلمه ..

من انت وحضرتك حتى تتكلم عن هذا الشيخ الجليل بهذه الطريقة ..

أو تحسب نفسك فاهما بأمور الحرمين وأئمتهما ..

يكفيك أنه حصل على شرف الصلاة في الحرمين الشريفين وهذا فضله يؤتيه من يشاء ..


عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : [ مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ ] رواه البخاري ومسلم .

فليتق الله من يجرح غيره وينتقص منه ، فإنه { مَنْ لَمْ يَدَعْ قَوْلَ الزُّورِ وَالْعَمَلَ بِهِ وَالْجَهْلَ فَلَيْسَ لِلَّهِ حَاجَةٌ أَنْ يَدَعَ طَعَامَهُ وَشَرَابَهُ } ، وهذا عامٌّ في كل آفات اللسان ، فالله المستعان !


اتق الله . اتق الله . اتق الله .

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تجرأ وتكلم عن أي أحد من الشيوخ بكل سوء ..
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تجرأ وتكلم عن أي أحد من الشيوخ بكل سوء ..
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تجرأ وتكلم عن أي أحد من الشيوخ بكل سوء ..


#13166 Saudi Arabia [ابن المدينة البار]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 04:05 PM
يااخوان عندي استفسار بخصوص العنوان
واذا انا غلطااان صلحولي لانوا زمااان عن الاملاء
الشيخ خالد الغامدي (ينظم) لأئمة المسجد النبوي في صلاة التراويح
ينضم تنكتب هكذا
ام مثل ماكتبتم ياطيبة !!!!
عجببببي
-------------------------------
ع العموم
خطوووة جيدة
اتمنى انوا يكون صوته حلو وقرائته سريعة شوية


#13169 Saudi Arabia [أبو محمد ]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 05:41 PM
يااخوان اتقوا الله ولاتتكلموا على الشيخ بدون علم انتم في شهر الخير والبركات شهر تتنزل فيه المغفره والرحمات نسأل الله له التوفيق وربنا يغفر لنا وله وللجميع ويرزقنا العتق من النار


#13170 Saudi Arabia [عبدالحكيم]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 05:52 PM
وين ابناء طيبة

يامسلم يامن تريد العيش في طيبة اتقي الله

سواء كنت من نجد او غيرها او وافد عربي او مسلم

ان كنت تريد العيش في طيبة بما يرضي الله سبحانه وتعالى فمرحبا بك
وانت كنت تتعدى على اهل طيبة فلا بارك الله بك

الله يقطع الواسطات واكل حقوق اهل طيبة



#13171 Saudi Arabia [عبد العزيز محب الشيخ خالد الغامدي ]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 05:57 PM
خطوة جميلة جدًا ،
أعانه الله على الإمامة في الحرمين ،
لفته : إذا لم يعجبني صوت القارئ لا يعني ذلك أن أقدح فيه .


#13172 Saudi Arabia [مسلم]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 05:59 PM
قوية بحقنا يا أهل المدينة
يعني ما فينا أئمة وكل سنة يجيبون لنا من الشرقية ومكة
وين
محمد أيوب
أحمد الحذيفي
عبدالله غيلان
محمد خليل
محمود خليل
إبراهيم الأخضر

محمد أيوب كل سنة يصلي في الامارات والكويت وكأني بهم يتسائلون لماذا لم يعد يصلي في الحرم ؟ ....


#13175 Saudi Arabia [القلب النقي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 06:24 PM
حقاانها الجهاله تستولي على عقول بعض البشر مثل الحربي ومن يسمي نفسه قارئ لوكنت قارئ لكنت تعلمت الادب مع المشائخ والعلماء انا لااقول الا حفظ الله الشيخ المبدع خالد الغامدي ورد كيد الاعدا ء الى نحورهم حقا الحسد من اخطر الامراض التى تصيب بعض القلوب نسال الله العافيه والسلامه الى الأمام ايها الإمام الرائع باخلاقك وصوتك المميز وحفظ الله مشائخنا وعلمائنا


#13182 Saudi Arabia [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 11:31 PM
ليش مشغلين انفسكم انما الخشوع مرده القلب


#13183 Saudi Arabia [عبدالله أبومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2010 11:43 PM
اليوم إبداع من الشيخ خالد الغامدي حفظه الله وأتمنى المزيد من المشايخ الذين نخشع من صوتهم وترق القلوب كيف لا وهذا القرآن لو أنزل على جبل لرأيته خشعا متصدعا من خشية الله
ونريد أن يمكث الشيخ في طيبة الطيبة ونطلب من المسؤلين بتثبيته مع بقية الأئمة الفضلاء حيث أن الشيخ عبد الباري الثبيتي لايستطيع أن يؤم المصلين في الصلاة الجهرية بسبب ما
فهل نرى ذلك قربيا


#13184 Saudi Arabia [العابره]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 12:27 AM
صلينا خلف الامام الجديد ثم صدمنا بعده بصلاه خلف الشيخ الحذيفي والله لانسب العلماء فان لحمهم سموم ولكن تعبنا لانستطيع الصلاه خلفه فهو بطئ جدا فليرحمنا ويرحم الزوار امكنهم كبار السن ما جواالا بعد مشقه فا الكثير ترك الحرم ويذهبو للمساجد


#13185 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 01:11 AM
الى جميع منتقديني والله ثم والله ثم والله والله عالم بالاسرار اني ما اسب اي شيخ من الشيوخ اولا لان اتلمشايخ لحومهم مسمومه ثانيا اخلاقياتي تمنعني من ذلك اما قولي الحقيقه فالذي يقول الحقيقه والصراحه يزعل الناس اسأل كل اهالي لمكه وقول لهم من عين الشيخ الغامدي لامامة الحرام الجواب بتوصيه من الشيخ السديس
امام مذمتكم للشيخين الكرمين
1- الحذيفي شيخ مشايخ الحرمين احسن قاري في العالم الاسلامي بشهادة علماء القراء وليس المنافقين والحساد والله والله انك الاولى بامامة الحرمين
2- الشيخ ال الشيخ انت صاحب صوت ندي وعالم ابن عالم ابن عالم وسلاتك كلها علماءوحفيد الشيخ محمد بن عبدالوهاب
لازلت اقول ان المملكه اصوات افضل من خالد الغامدي مثل ياسر الدوسري وناصر القطامي وعبدالله البعيجان وخالد الحليل بل في المدينه النبويه افضل منه صاحب الصوت الشذي احمد الحذيفي*
الغامدي لوكان يحبو صوته لصلى في مكه التراويح
والحل الامثل هو يعطوننا مشايخنا الشيخ الجهني الذي يعتبر افضل قاري بعد الحذيفي
وكذلك الشيخ المعيقلي وياخذون الغامدي الى مكه المكرمه


#13187 Saudi Arabia [محب الشيخ صالح آل طالب]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 01:30 AM
الله يرحم حالك يالحربي بس

عقلك صغيييييييييير الله المستعان

الله يحفظ الشيخ الفاضل صالح آل طالب والشيخ خالد الغامدي وياجبل لايهزك ريح

دور على غيرهم وتعال تكلم



#13192 Saudi Arabia [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 02:05 AM
حدثنا أحمد بن زهير التستري ثنا بشر بن آدم ثنا عمرو بن عاصم ثنا معتمر بن سليمان عن أبيه عن ليث بن أبي سليم عن عثمان بن عمير عن زاذان قال : كنا مع عابس الغفاري على ظهر أجار فأبصر أناسا يتحملون فقال : ما شأن هؤلاء ؟ فقال : يفرون من الطاعون قال يا طاعون خذني إليك فقال ابن عم له وكانت له صحبة تمنى الموت وقد سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( لا يتمنين أحدكم الموت ) قال : إني سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : ( بادروا بالأعمال ستا إمارة السفهاء وكثرة الشرط وبيع الحكم واستخفاف بالدم وقطيعة الرحم ونشو يتخذوهن القرآن مزامير يقدمون أحدهم ليغنيهم وإن كان أقلهم فقها )


#13193 Saudi Arabia [معلم]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 02:06 AM
حفظ الله الشيخ


#13197 Saudi Arabia [ابن المدينة البار]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 03:46 AM
لله دررررك ياشيييخ
انا اليوم رحت صلييت وراء الشيخ في الحرم
وربي رااائع جدااا
جزاء الله خير من جلبه الى المدينة المنورة
صوووته قمة في الخشوع
وصوت جمييل جدا
وقرائته سلسة
الله يفتح عليييك ان شاء الله


#13199 Saudi Arabia [الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 04:24 AM
ينضم ولا ينظم ؟؟!!


#13200 Saudi Arabia [هلا]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 04:34 AM


#13205 Saudi Arabia [أبو صويلح]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 06:09 AM
يا الحربي



يا الحربي

لا تجبر الناس على ذوقك
الناس تختلف كلن يرتاح لقارئ معين

الغامدي ما شائ الله صوته طيب و الله يوفقه




#13206 Saudi Arabia [خالد الصبحي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 06:10 AM
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

كل عام وانتم بخير شهر مبارك ان شاء الله

الاخوه الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

نبارك لشيخنا الفاضل على اختياره لصلاة التراويح بالمسجد النبوي وندعوا الله

سبحانه وتعالى ان يثبته ويعينه ويكفيه شر من اراد به مكروه او حسد ان شيخنا

الفاضل الليله قد صلنا بنا وكان جزاه الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء ذوصوت

ندي وتلاوه طيبه مباركه ماشاء الله تبارك الله .

الرجاء عدم التقليل من الشيخ الفاضل او الكتابه عنه بشي من التجريح لانه

ضيف علينا في المدينه المنوره المعروف عن اهلها المحبه والتسامح وهو شيخ

قادم لأئمامة المسلمين بالحرم النبوي وكان في الحرم المكي وهو شرف كبير له

الكل منا يتمنى ان يكون في محله لا ان نقلل من شأنه وقد تم اختياره من قبل شيوخ

وأئمه كبار مثل الشيخ السديس والشيخ الحذيفي اطال الله في اعمارهم وسدد على

طريق الخير خطائهم .

بارك الله فيك ياشيخ خالد الغامدي وجزاك الله الف خير.

الرجاء الاعتذار وترك العنصريه من قبل بعض الردود.


#13209 Saudi Arabia [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 07:38 AM
الى كل منتقيديني والله انني احبكم في الله ولو شتمتوني لزدتم من حسناتي وانا والله عبد فقير الى عفوالله ومغفرته واقول لكم صحيح الصوت امزجه وانا لو سألتموني عن الاصوات النديه والتي يرتاح لها قولبي لاجبتكم الترتيب
1- الحذيفي 2- ال الشيخ 3- البدير 4- الجهني 5- المعيقلي 6- السديس 7- الشريم
ومن حيث الخطب اربع لاخامس لهم في الحرمين
1- ال الشيخ 2- السديس 3- صالح ال طالب 4- بن حميد
اما عن العنصريه والله انها ليس لها طريقا الى قلبي لامنحيث القبليه ولا غيرها
اما اكثر الائمه فائده للمسلمين في الحرمين براي الشخصي انهما اثنان لاثالث لهما
1- د الحذيفي افضل قاري في العالم الاسلامي يجيد القراءات العشرواول من اطلق عليه شيخ مشايخ الحرمين واول من صلى بأفضل المساجد الثلاث في المملكه وهي المسجد الحرام والمسجد النبوي ومسجد قباء وهو اول امام يحظى بهذه الميزه كذلك شيخي وحبيبي وقرة عيني وصديقي وزميلي الشيخ عبدالله عواد الجهني حظى بهذا الشرف ا يتسأل البعض لماذا الاطراء بهذا الشيخ واقول لهم انه افضل قاري في المملكه ليس من بنات افكاري وانما من بنات افكار قراء العالم الاسلامي اجمع وانا والله انني شخص لايقوم القراء وانما اجيد بعض القراءات
2- د ا حسين لالشيخ العالم الزاهد الورع وافقه امام في الحرمين شيخ لايعرف المجاملات ولا النفاق دعا لجميع اخواننا في اصقاع الارض وغيره التزم الصمت ويكره الشهرة والاعلام اخبرني احد طلبته بأنه عرضت عليه رئاسة محاكم المدينهالمنوره ورفض رفضا شد\\يد وطلب اعفاءه من القضاء وقوبل بالرفض لانه احد صفوة القضاء في المملكه وعرضت عليه عضو في هيئة كبار العلماء ورفض بوركت ياشيخ حسين وحلقته في المسجد النبوي من اكبر حلقا ت العلم
هذا رأئ واختلاف الرائ لايفسد
اخيرا والله انني احبكم جميعا من سبني ومن اشاد بي


#13215 Saudi Arabia [سلطان العبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 02:05 PM
الخشوع والخضوع في الصلاة هما أساسا القبول، وبدونهما لا يستمتع الإنسان بالصلاة ولذتها ، وهما ثمره لصلاح القلب واستقامة الجوارح ولا يتحقق ذلك إلا بمعرفة الله جل وعلا، ومعرفة قدرته وعظمته – سبحانه وتعالى - ومعرفة أوامره والعمل بها، ومعرفة نواهيه واجتنابها....فسوف نصلى مع شيخنا الفاضل على الحذيفى وال الشيخ والبدير والقاسم والثبيتى والغامدى ومن ياتى بعدهم ليوم الدين لاننا لانبتغى الاجر منهم بل من رب العالمين فالصلاة فى المسجد النبوى بالف صلاة وهذا حال معظم مصلى المسجد النبوى يبحث عن الالف صلاة دون النظر فى اعتبارات اخرى ...وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه


#13217 Saudi Arabia [ارفع راسك انت سعودي ]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 03:08 PM
الرجاء من إدارة صحيفة طيبة عدم حذف الردود
وشكراً على حسن تعاونكم
نحن موظفو مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف
مظلومين موظفين لنا 15 عام بدون زيادة سنوية ولا غلاء المعيشة 15 %
ولا توجد لدينا مكرمة ملكية
لو انك لبناني
ابشر باللي تطلب
والدرجة الثانية المصري
اشد انواع الوقاحة تحدث في مجمع الملك فهد في ظلم الشباب السعودي

القائم باعمال المدير التنفيذي لبناني
ليحتالو على النظام يقولو القائم باعمال
وهذا كله تحت نظر وبموافقة الامانه العامه لمجمع الملك فهد
بقيادة م.س .ش . ***


#13230 Saudi Arabia [المغذوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 05:54 PM
اتمنى التوفيق للجميع

اتمنى ان يكلف الشيخ صالح المغامسي بالصلاة في المسجد النبوي لصلاة التهجد
ليعيد لنا ايام الشيخ عبدالعزيز بن صالح رحمه الله



#13243 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 11:39 PM
الى كل منتقيديني والله انني احبكم في الله ولو شتمتوني لزدتم من حسناتي وانا والله عبد فقير الى عفوالله ومغفرته واقول لكم صحيح الصوت امزجه وانا لو سألتموني عن الاصوات النديه والتي يرتاح لها قولبي لاجبتكم الترتيب
1- الحذيفي 2- ال الشيخ 3- البدير 4- الجهني 5- المعيقلي 6- السديس 7- الشريم
ومن حيث الخطب اربع لاخامس لهم في الحرمين
1- ال الشيخ 2- السديس 3- صالح ال طالب 4- بن حميد
اما عن العنصريه والله انها ليس لها طريقا الى قلبي لامنحيث القبليه ولا غيرها
اما اكثر الائمه فائده للمسلمين في الحرمين براي الشخصي انهما اثنان لاثالث لهما
1- د الحذيفي افضل قاري في العالم الاسلامي يجيد القراءات العشرواول من اطلق عليه شيخ مشايخ الحرمين واول من صلى بأفضل المساجد الثلاث في المملكه وهي المسجد الحرام والمسجد النبوي ومسجد قباء وهو اول امام يحظى بهذه الميزه كذلك شيخي وحبيبي وقرة عيني وصديقي وزميلي الشيخ عبدالله عواد الجهني حظى بهذا الشرف ا يتسأل البعض لماذا الاطراء بهذا الشيخ واقول لهم انه افضل قاري في المملكه ليس من بنات افكاري وانما من بنات افكار قراء العالم الاسلامي اجمع وانا والله انني شخص لايقوم القراء وانما اجيد بعض القراءات
2- د ا حسين لالشيخ العالم الزاهد الورع وافقه امام في الحرمين شيخ لايعرف المجاملات ولا النفاق دعا لجميع اخواننا في اصقاع الارض وغيره التزم الصمت ويكره الشهرة والاعلام اخبرني احد طلبته بأنه عرضت عليه رئاسة محاكم المدينهالمنوره ورفض رفضا شديد وطلب اعفاءه من القضاء وقوبل بالرفض لانه احد صفوة القضاء في المملكه وعرضت عليه عضو في هيئة كبار العلماء ورفض بوركت ياشيخ حسين وحلقته في المسجد النبوي من اكبر حلقا ت العلم
هذا رأئ واختلاف الرائ لايفسد
اخيرا والله انني احبكم جميعا من سبني ومن اشاد بي
اخوكم محمد الحربي


#13245 Saudi Arabia [ولد المدينة]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 12:22 AM
ياناس فين ترتيب الحذيفي يصلى التراويح كل يوم نريد الترتيب الجديد


#13246 Saudi Arabia [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 12:23 AM
نسأل الله أن يوفق الشيخ خالد الغامدي في موقعه الجديد وحياه الله بين اهله واخوانه في المدينة المنورة
ولكن نتسآل اين الشيخ عبالباري الثبيتي حفظه الله ولماذا همش عن الامامة سواء في التراويح او التهجد فهو صاحب صوت شجي وشرف بأن ام المصلين في مكة المكرمة والمدينة
كما نأمل أن يمكن الشيخ صالح المغامسي من امامة المصلين في المسجد النبوي في رمضان فهو يذكرنا بالشيخ الفاضل عبدالعزيز بن صالح رحمه الله


#13262 Saudi Arabia [لي رأي]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 07:00 AM
بصراحة المدينة بحاجة أئمة جدد وياليت يوقفون الحذيفي بصراحة الصلاة خلفه بدون خشوع
وأللي يقول آل طالب زوج بنت السديس هههههههه ابنته متزوجة من الوابل


#13263 Saudi Arabia [الحربي]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 08:43 AM
الى المدعو الاخ لي رأي
عد الى قراءة تعليقي جيدا الشيخ صالح ال طالب زوج بنت الشيخ صالح بن حميد وليس
الشيخ السديس


ردود على الحربي
Saudi Arabia [السحاااب] 08-21-2010 06:39 AM
السلام عليكم..اول شي الي قال ان ال طالب زوج بنت بن حميد هذا غلط...اصلا ال طالب زوج بنت اخو بن حميد.. ثاني شي ان التعيينات حقت الاائئمه تجي بامر ملكي من ولي امرنا حامينا ومحسسنا بالامان اطال الله بعمره...ولاتجي من واسطات لان هذولي حرمين مو لعب...ثالث شي اتقوا الله ولاتسبوا اصوات المشايخ هذولا معهم اجازات ف القران ولا احد يختارهم عبث.ز رابع شي انت يالي تسبون غلطات المشايخ اجلسوا مع انسكم اتحداكم تكونوا حافظين ربع القران؟؟او تواظبون ع لصلاه خافوا الله واتقوه لاتدخلون انفسكم باشياء هي مو من مصلحتكم ولا لكم تدخلون تشهدون لاحد بصوته او قرايته لانكم منتم ابخص من الي اختاروهم..اسال الله ف هذا اليوم الكريم ان يحفظ مليكنا وقائدنا واخوانه واعوانه امييين امييين


#13290 Saudi Arabia [طيف الزمان]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2010 12:21 AM
الحمدلله رب العالمين والله ان الشيخ من افضل القراء ---بس يااخوان اتقوا الله فالانسان محاسب على كلامه---جميع ائمة الحرمين كف وفيهم البركة---اما جيبوا ائمتنا والا واسطة كلام فاضي
واستغفروا جزاكم الله خيرا


#14198 Egypt [إمام على / مصر]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2010 11:08 AM
رسالة إلى جميع المعلقين والكتبة المحترمين وخصوصاً الأخ حربى أتقو الله

للعلم والأحاطة أئمة الحرمين الشريفين متنقين على الفرازة ودية لغة المصريين

وأنى أحب جميع شيوخ الحرمين

أحمدو الله أنكم من أرض الحجاز أرض رسول الله صلى الله علية وسلم

أخى حربى سمعت صوت الدكتور خالد الغامدى فى صلاة فجر وعشاء أكيد لا

فتقى الله

وأن من مصر أكتب هل شاهدت خطبة الشيخ آل طالب عن الجنة وأى خطبة

يا بختكم فى شيوخكم السديس الشريم آل طالب والغزاوى والجهني حبيب قلبى والمعقليى والغامدى والحذيفى وآل شيخ والقاسم والبدير

نسيت يأخ حربى خطبة الحذيفى عن الشيعة ونسيت أنه منع من منبر رسول الله

نسيت المطر كل ماتيجو تصلوا صلاة الأسسقاء علشان المطر ربنا لا يتقبل منكم

قلتم فية حاجة غلط وأول ماشيخ الحذيفى قال الله أكبر المطر نزل بقدرة الله


#14288 Egypt [إمام على / مصر]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2010 07:45 AM
رأى ليكم جميعاً ياريت كل واحد يكون فى نفسة & تقولوا دة متزوج دى ودية متزوج دى كلام فاضى


أحمدوا الله على خادم الحرمين الشريفين أحمدوا الله على كل أولياء الأمر عندكم

فية مسجد عندنا فى منطقة المظلات محافظة القليوبية من سنة 1982 أو أكثر ألى الأن لم يكتمل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، مين المسؤل عن ذلك ،،،،،،،،،،،

وأسف يأخ حربى أن كنت جرحت أحد

أنتو فى نعمة فحافظو عليها


#32159 Saudi Arabia [بالهاوي والذيب العاوي]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2011 01:41 PM
اللي يقول واسطات مهب واسطات اصلا مايعرف يقرا ويؤم الناس الا اهل نجد عشان كذا يعينونهم والا حقين الجنوب وهالطروش حقين مكة والمدينة هدورة والله ماينفعون بشي هههههههههههههه
قهررررررررر يا حجز ويا غير النجديين


ردود على بالهاوي والذيب العاوي
Saudi Arabia [عبدالعزيز بن سيف الصقري ] 05-21-2012 12:02 PM
إلى الأخ : بالهاوي والذيب العاوي

أنت مريض ( عنصرية )
الله يشفيك
القراء مصدرهم من الحرمين الشريفين
اتقِ الله في نفسك
وقراء الحجاز أفضل القراء
وغفر الله لجميع قراءنا الكرام



خدمات المحتوى


تقييم
7.29/10 (90 صوت)


مقالات مختارة
"كف" بخمسين ألف !؟
سلطان الميموني
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 taibanews.com - All rights reserved

إخبارية |طيبة اليوم| الإلكترونيه