الأخبار
أخبار المدينة المنورة
يمتلك 6 عمائر سكنية وبنى مسجداً على نفقته الخاصة في المدينة : سقوط مروج بـ 28 ألف حبة كبتاجون ومليوني ريال
يمتلك 6 عمائر سكنية وبنى مسجداً على نفقته الخاصة في المدينة : سقوط مروج بـ 28 ألف حبة كبتاجون ومليوني ريال
يمتلك 6 عمائر سكنية وبنى مسجداً على نفقته الخاصة في المدينة : سقوط مروج بـ 28 ألف حبة كبتاجون ومليوني ريال


01-07-2010 01:12 PM
طيبة اليوم - أيمن الصيدلاني - المدينة المنورة:

قبض أفراد مكافحة المخدرات في المدينة المنورة الثلاثاء الماضي، على مروج للمخدرات في العقد الرابع من عمره، بعد ورود بلاغات متعددة عن نشاطاته في الترويج.

وأوضح مصدر موثوق، أن عملية القبض تمت بعد إجراء التحريات اللازمة، وجمع معلومات بينت أنه من أرباب السوابق، وتم رصده ومحاصرة منزله في حي العاقول شرقي المدينة، حيث تم العثور فيه على 28 ألف حبة كبتاجون مخدرة كان يخفيها في مكان آمن وكانت معدة للترويج، إضافة إلى مبالغ مالية تجاوزت المليوني ريال، وآلة لعد النقود.

وقالت ذات المصادر «اتضح أن المروج يمتلك ست عمائر سكنية، وسيارات ذات موديلات حديثة، والغريب أنه بنى مسجدا على نفقته الخاصة، ربما كان بهدف التغطية على نشاطاته في الترويج».


التعليقات
#4304 Saudi Arabia [مديني]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2010 03:29 PM
هههههههههههههههههههه

28 الف حبه كبتاجون (ابو هلالين) !!!
ياسااااااتر

هذا يعتبر رأس الترويج بالمدينه ..الحمد لله انه تم القبض عليه بس

فيه احياء بالمدينه مشهوره ببيع المخدرات والمسكرات ومن ضمنها العاقول

الله يحمي شباب المسلمين ويكشف ستر كل مروج ياااارب


#4310 Saudi Arabia [الوحش]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2010 07:01 PM
ماندري ان الفلوس في الفصفص انا لي عشرين سنة اشتغل ما اشتريت بيت شعبي


#4311 Saudi Arabia [جهزحامدالعوفي]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2010 07:20 PM
إنجاز جيد

يستحق الإشادة والتكريم


#4314 Saudi Arabia [ولد طيبه]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2010 08:35 PM
هذا كله من الحمصيص !!!!

والله شكل سوقها ماشي



#4322 Saudi Arabia [عاطـــــــــــــــل يرحب بكم]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2010 03:04 AM
ابـــــــــك انــــت تــــــقـــــــــولـــــــه 6 عماير وبنى مسجد يا ولد ماهي بطاله ..؟؟


#4326 Saudi Arabia [الى المدعو مديني]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2010 01:13 PM
الى المدعو مديني



احب اقولك ان فكرتك عن العاقول غلط مليون بالميه


وان مروجي المخدرات فيه من الر??? واتحداك تلقا غير ال???? يروج فيه


طبعا هم استوطنو العاقول بعد حرب الكويت

هربو من الحرب ولم يجدو سوى عاقولنا الحبيب تبا لهم من قوووووووم

ولعلمك العاقول مليان من اصحاب المراكز الي مثلك ما وصل لو ربعها

طبعا هم وصلو بعلمهم وليس باموالهم


العلم يرفع بيوتا لا عماد لها والجهل (يامديني) يضع بيت العز والشرف


#4339 Saudi Arabia [صادق صدوق]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2010 06:01 PM
مايعيش غير الحرامي في الديرة هذي !!

الشريف والعفيف يبقى فقير وعايش في الاجار .وكل سنة ناقل اثاث بيته من مكان الى مكان ..
وآخر عمره عايش على الضمان ..


لكن الحرامية تلاقيهم عماير وبيوت وسيارات وتعظيم سلام ..

بلد مايعيش فيها صح غير المواطن الحرامي والاجنبي الحرامي ..


باني مسجد بعد ؟؟

طيب صلاة الناس في مسجد الحرام مقبولة او غير مقبولة ؟؟

حتى المساجد صارت تنبني من فلوس السموم ؟؟


من جد السعودية صار فيها غرائب ولافي الافلام المصرية والهندية ..



#4353 Saudi Arabia [مديني]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2010 05:13 AM
الى الاخ اللي رد علي ..


اولا يا اخي هذي سمعة العاقول وهذا الدارج بين اوساط اهل المدينه..

وبعدين انا يا اخي ما اعمم ..واكيد ان الحي هذا فيه من الناس الخيره الكثير ..

بس انت بنفسك اثبت كلامي انه يوجد مروجين بحي العاقول...


وبعدين ياليت ان رديت ترد باحترام ..



#4497 Saudi Arabia [ابن العاقول]
0.00/5 (0 صوت)

01-13-2010 02:01 AM
الى الاخ اللي رد على المديني



اصابعك ماهي زي بعض وانت تعرف ان الر$$$$$$

فيهم رجال واصحاب مراكز كما قلت لا انت ولا عشرة من اشكالك تاصل مواصيلهم
وهذا ان دل يدل على حقدك على الر$$$
لكن انت تعرف ان المروجين بالعاقول وغيرة من احياء المدينة
مايقتصرون على قبيلة وحدة او عائلة وحدة
ولكن مكافحة المخدرات بالمدينة المنورة والسجن العام خير دليل تنوع مروجي المخدرات من جميع القبايل او اكثر القبايل والعوائل ايضا
ولكن لا تخصص الترويج على الر$$$$$
وهذا ان دل يدل اما على جهلك او على خبث نيتك وحقدك على طائفة معينة


واللي جو من الكويت كما تقول وانت تكذب
هم اهل العاقول الاصليين وانت معندك جيرة ولالك جيرة
..................................................................
تفو عليك وعلى اشكالك وانا ادري ان في قبيلتك رجال ارجل منك
.......................................................



خدمات المحتوى


تقييم
4.25/10 (48 صوت)


مقالات مختارة
"كف" بخمسين ألف !؟
سلطان الميموني
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0