الأخبار
أخبار المدينة المنورة
رئيس اللجنة: لا تعليق...مواطنة تتهم لجنة الإزالة بهدم منزلها في المدينة
رئيس اللجنة: لا تعليق...مواطنة تتهم لجنة الإزالة بهدم منزلها في المدينة
رئيس اللجنة: لا تعليق...مواطنة تتهم لجنة الإزالة بهدم منزلها في المدينة


01-02-2010 08:20 AM
طيبة اليوم - خالد الجابري ـ المدينة المنورة:

اتهمت مواطنة لجنة الإزالة في المدينة المنورة بهدم منزلها الذي ورثته عن والدها وطردها وأبنائها الثلاثة للشارع بطريقة تعسفية ـــ بحسب وصفها، بالرغم من امتلاكها للمستندات التي تثبت ذلك، فيما رفض رئيس اللجنة التعليق على هذه التهمة.

وأوضحت المواطنة سالمة الرشيدي، أن لجنة الإزالة في المدينة المنورة، أمرت بهدم منزلها الذي يقع في حي (العاقول) في المدينة المنورة، رغم بدء إجراءات استخراج صك يفيد بملكيتها للمنزل.

وأوضحت أن اللجنة لم تمنحها المهلة الكافية لاستخراج الصك من محكمة المدينة خصوصا وأن زوجها غائب في سفر.

وأفادت الرشيدي، «لم تشفع توسلاتي وإبراز جميع المستندات التي تفيد بملكيتي للمنزل، فهدموا منزلي الذي ورثته عن والدي، وطردوني إلى الشارع أنا وأبنائي الصغار».

وذكرت سالمة الرشيدي، أنها ورغم تقديمها ما يثبت وجود مستندات المنزل في محكمة المدينة، وأنها تسعى لاستخراج الصك، إلا أن اللجنة لم تعرها بالا، وشرعت في هدم المنزل وطردها إلى الشارع هي وأبنائها الثلاثة.

وتساءلت الرشيدي، والانكسار بادٍ على وجهها، «أين أذهب أنا وأبنائي خصوصا وأن زوجي مسافر وحالتنا الاجتماعية مزرية»، وقالت، «ظروفنا المادية لا تسمح باستئجار منزل يؤويني وأبنائي، علما بأن زوجي لا يعمل»، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى رسمية لإمارة المدينة من أجل إنصافها من اللجنة التي هدمت منزلها بدون وجه حق ـــ بحسب قولها.


التعليقات
#4077 Saudi Arabia [سلطان السلطان]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 08:49 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

وينك يا نهى رشوان

خلاص اخت سالمه افعلي ما فعلته نهى رشوان ضد حصيني المدينه


#4084 Saudi Arabia [نجم المدينه ]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الواحد هو لقيا من فين رواتب ضعيفة منح موقفة حتى اشعار اخر
حدايق 4 في 4 ويقولك حديقة الموجود في البرشور المنشور في عيد الاضحى وين حديقة المجد ولا حديقة الموجودة في العزيزية زمان زمان يافن

راتب مقدس 1800ريال غير قابل لتغير الأحوال المناخية علما بدل نقص لاتنسى

نرجو من البلديه ان تحافظ على المدينه وتراثها على علم ان التراث هو محصور على هدم المساجد و اخفاء معالم المدينه بدعوى سد الذرائع .
النخيل الموجود في المدينه مغلوب على امره حطو مزرعة نخيل يكون معلم للمدينه واهلها والاجانب لان المساحات الخضراء لها دورها في نفسية الانسان وعلما ان المدينه مشهوره بالنخيل قبل 40سنه ولا نشاهد حديقة مزرعة نخيل لو بشي رمزي .



.
ياناس ياعالم مبنى جنب دوار مثل الفندق الموجود بجانب دوار العنبرية هذا كيف انبنا الواحد طفله اذا غاب عن عينه في هذا الفندق الى الدوار يحصل شي مؤسف وريحين لجنه التعديات المؤقر لمبني في العقول مكون من غرفتين وصاله وحمام واحد ياستاذي الفاضل خذ عليهم تعهد خطي بعدم التمدد وعدم مطالبتهم في حال اقامة مشروع اذا كان سيقام مشروع في المنطقة او تعويضة ادا كان صاحب حق واذا كان في سيل حذروه على قول المثل ( يداك اوكتا وفوك نفخ ) الواحد يكون سهل مع الناس .عن عائشة رضي الله عنها، قالت: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم في بيتي هذا يقول: ((اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فاشقق عليه)).
ولنا في رسول الله اسوه حسنه .
خافو الله في المسكينه .
ولكم جيل التحية سامحوني على الاطاله


#4085 Saudi Arabia [ساكن طيبه ]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 11:57 AM

هذا ما يهم الأمانة فقط

هدم بيوت الضعفاء


حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

وينكم قبل بناء المنزل ،


#4086 Saudi Arabia [نواف المزيني]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 01:03 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله


#4090 Saudi Arabia [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 02:16 PM
السؤال للجنة .. الا مالفرق بين مواطن احياء ارض صغيره ببناء بيت شعبي عليها لااسرته . ومواطن حصل على ارض مد البصر !!وحولها مخطط ؟؟؟؟يالجان الغفلة اذا استطعتم منع ذالك فاهدموا هذ


#4101 Saudi Arabia [ ابو الطخطيخ]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 06:33 PM
غريبه ليش هدمو المنزل


طيب ما عليك سواء التوصت لدي نهي رشوان لدي الامين

لكن لو كان لااحد القصمان هذا المنزل


#4106 Saudi Arabia [صافي النيه]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 07:08 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في شقاء هذه العائله

انا لله ونعم الوكيل

هذي ماعندها حصانه ولاواسطه .........

سوف ترين الانتقام لك من رب السموات قريبا


عليك بسهام الليل ؟؟؟؟؟؟ ووكلي أمرك لله ,,,


#4117 Saudi Arabia [علم وخبر]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 11:34 PM
وين الحصين عن فندقه اللي جنب نفق المناخة اللي بنص الشارع يروح يهدمه
وينه عن مخططات ربعه اللي كل شوي يطلع لنا مخطط
والمنح ياكافي اقرب شي 70 كلم
حسبي الله عليه
قوته على هالعجوز ....... الله ينصرها ......
أأأأأأأه يابلد


#4118 Saudi Arabia [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2010 11:35 PM
امانة المدينة هي السبب قبل اسبوعين قامو بهدم اكثر من ستة منازل في ابيار الماشي ومدة الانذار اسبوع واحد فقط قمة التفكير الضحل لدى امانة المدينة ممثلة في بلدية ابيار الماشي هل المدة كافية لنفرض ان صاحب المنزل في المنطقة الشرقية ولايأتي الا كل شهر وبالمناسبة احضرو مدير جديد لبلدية ابيار الماشي كان يعمل في الشرشورة ووضععوه رئيسا للبلدية بمعنى انه متعود على الاموات ولاعنده رحمه بالناس لانها منزوعه منه هذا الامر على الضعفاء والمساكين ونسأل المدعو المغامسي رئيس البلدية والحصين امين ال خيانة ورئيس المركز مساعد الاحمدي ما موقفكم امام رب الارباب تطاردون المواطنين وتتركون المهندس والدكتور اولاد رجل الاعمال الاحمدي يأخذو الاف الكيلو مترات بدون صكوك شرعية


#4189 Saudi Arabia [البحر]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2010 12:15 PM
اعوذ بالله
ياناس ياعالم
ياوزراء يامشايخ

ياكبير وياصغير

ياغني ياغني

اقسم بالله العلي العظيم ان الدمع ينهمر من عيني

خافو الله خافو الله عز وجل
لا ياخكم الكبرياء لهذا الحد

ممكن طلب خالص لصحيفة طيبة

ارجوكم ضعوا حساب لهذا المسكينة او ضعو لها رقم اتصال

يوجد ناس بها خير وتتعاطف مع هذه المسكينة

حسبي الله ونعم الوكيل



خدمات المحتوى


تقييم
3.77/10 (63 صوت)


مقالات مختارة
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 taibanews.com - All rights reserved

إخبارية |طيبة اليوم| الإلكترونيه