الأخبار
أخبار المدينة المنورة
مختبرات أمانة منطقة المدينة تحصل على مراتب متقدمة في اختبارات كفاءة المختبرات Proficiency test
مختبرات أمانة منطقة المدينة تحصل على مراتب متقدمة في اختبارات كفاءة المختبرات Proficiency test
مختبرات أمانة منطقة المدينة تحصل على مراتب متقدمة في اختبارات كفاءة المختبرات  Proficiency test


01-05-2013 12:46 PM
طيبة اليوم - المدينة المنورة :

تمكنت إدارة المختبرات وأبحاث البيئة التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة من الحصول على مراتب متقدمة في اختبارات كفاءة المختبرات Proficiency test في مشاركتها الثانية بعد النجاح الكبير الذي تم تحقيقه في المشاركة الأولى، وذلك بعد أن شارك المختبر في اختبارات الكفاءة التي تنظمها وكالة (FEPAS) البريطانية ومقرها لندن على مستوى مختبرات العالم . وقد حصل المختبر على مراتب متقدمة تصل إلى المرتبة الأولى من بين 65 مختبراً من مختلف أنحاء العالم.
وتشمل الاختبارات ( النترات والنيتريت والحديد والفلورايد والكبريتات) صرح بذلك مدير إدارة المختبرات وأبحاث البيئة بالأمانة خالد بن نائل كردي. وبين كردي بان المختبر مجهز بأحدث الوسائل المعتمدة في التحاليل الكيميائية والميكروبية ويديره عدد من الفنيين الكيميائيين من ذوي الاختصاص والكفاءة العالية والذين تلقوا تدريباتهم في أفضل المختبرات العالمية المتخصصة والمعتمدة في هذا المجال وذلك انطلاقاً من سعي أمانة منطقة المدينة المنورة للمحافظة على شهادة الاعتماد الدولي الممنوحة لها قبل عامين لتطبيق نظام الجودة في المختبرات (أيزو 17025) وبغرض الارتقاء بكفاءة المختبرات وتقديم أفضل الخدمات المخبرية لفحص المنتجات الغذائية والمياه والتأكد من سلامتها ومطابقتها للشروط والمواصفات المحلية والعالمية . وأشار كردي إلى أن مختبرات أمانة منطقة المدينة المنورة تعد الأولى من بين المختبرات الحكومية على مستوى المملكة العربية السعودية الحاصلة على شهادة الاعتراف الدولي منذ عام 2011م وهي مختبرات متخصصة في مراقبة جودة وسلامة المواد الغذائية والمياه ورصد التلوث الهوائي والإشعاعي.


التعليقات
#74512 [منتهى]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2013 05:23 PM
السلام عليكم ....كيف يتم الاتفاق معكم لغرض انشاء مختبر لفحص المواد الغذائية التالية(الزيت والسكر وحليب الاطفال) لدينا في العراق....محافظه ذي قار ...ارجو الاجابة بالسرعة الممكنه.بارك الله فيكم.

[منتهى]


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


مقالات مختارة
"كف" بخمسين ألف !؟
سلطان الميموني
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 taibanews.com - All rights reserved

إخبارية |طيبة اليوم| الإلكترونيه