الأخبار
أخبار المدينة المنورة
المزروع عبر تويتر: أدعو الجميع للتعاون والعمل بروح الفريق من أجل طيبة
المزروع عبر تويتر: أدعو الجميع للتعاون والعمل بروح الفريق من أجل طيبة
المزروع عبر تويتر: أدعو الجميع للتعاون والعمل بروح الفريق من أجل طيبة


03-24-2012 10:36 AM

طيبة اليوم - عبدالوهاب الفيصل - المدينة :

غرد مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع أمس على توتير، شاكرًا كل من ظن به خيرًا وسأل الله التوفيق لما يحبه ويرضاه، ودعا الجميع للتعاون والإيجابية والعمل بروح الفريق من أجل طيبة.
وقال لمتابعيه الذين تضاعفت أعدادهم عقب صدور الأمر الملكي الثلاثاء الماضي بتعيينه مديرًا لجامعة طيبة «اللهم ربنا إن تزينت لنا الدنيا فذ كرنا بهوانها عندك، وإن مالت أنفسنا لها فثبتنا بنورك وحفظك.. وإنْ أتتنا راكضة فاجعلها مطية إليك» كما تابع في تغريدات متتالية «مسكين من ظن السعادة في مال أو جاه أو رضي إنسان.. إنما السعادة في مناجاة لرب يرانا ولا نراه.. فيجبر خواطر برحمته وهداه.. فننعم بمحبته ورضاه»، ويتوقع أن يتضاعف أعداد متابعي الدكتور المزروع الذي أكد في وقت سابق, أهمية وسائل الإعلام الجديد وكشف عن تفعيل صفحة على الفيس بوك سترى النور هذا الأسبوع لمشاركة الطلاب وأخذ آرائهم واحتياجاتهم وأكد أنه سيكون مطلعًا على الصفحة ومشاركًا فيها من أجل تحقيق جميع رغبات الطلاب ولم يغير الدكتور المزروع في التعريف الخاص به في تويتر حيث لايزال يشير إلى أنه طبيب متخصص فى التخدير والعناية المركزة، مؤمن بقول الإمام الشافعي: «رأيي صواب يحتمل الخطأ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب».

وباستعراض سريع لتغريداته على تويتر يقول الدكتور المرزوع في 3 مارس الماضي وهو لايزال حينها وكيلًا لجامعة الملك عبدالعزيز «إن جامعة الملك عبدالعزيز ــ وبكل وضوح وشفافية ــ تتبنى منهجًا استثماريًا إستراتيجيًا من أجل مستقبل هذا الوطن، إنه استثمار سليم ومعافي». ويضيف في تغريده أخرى «لا تستخدم فمك إلا لشيئين فقط هما: الصمت والابتسامة. ويكشف عن سياسته «إذا توخينا التسهيل على المراجعين وخدمتهم وإيجاد الحلول لمشاكلهم فإننا نكون فى عبادة مستمرة خير من صلاتنا فى المسجد النبوي بس مين يفكر؟» ويستشهد في تغريدة أخرى بحديث شريف فيقول «قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يسروا ولا تعسروا وبشروا ولا تنفروا.. ما أجمل أن يكون هذا شعارنا فى تعاملنا مع المراجعين في كل الإدارات الحكومية».


التعليقات
#55174 Saudi Arabia [طالب مهموم]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2012 01:26 PM
اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يوفقك على ما تقول وان يجعلك خليفتاً لمن كان بعدك لا يراعي سكان هذه المدينة الشريفه واسأل الله يصلح لك أبناءك اذا خدمة هذه المدينة الشريفه


#55175 Saudi Arabia [ابن الوطن]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2012 01:52 PM
طوط طوط طوط انا القطار السريع اول شي شوف الاداريين والموظفين اللي في الادارات ومدراءهم والسرقات التي يحصلون عليها تابع ما يعمل الموظف مع الطالب او المراجع كيف يتم التعامل معه قمة التكبر والاستهزاء من قبل عدة فئات



خدمات المحتوى


تقييم
5.50/10 (2 صوت)


مقالات مختارة
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 taibanews.com - All rights reserved

إخبارية |طيبة اليوم| الإلكترونيه