الأخبار
أخبار المدينة المنورة
الشؤون الصحية تدرس الشكوى....مواطن يتّهم مستشفى بتعطيل تحويل والده إلى مدينة الملك فهد الطبية لمدة 5 شهور!
الشؤون الصحية تدرس الشكوى....مواطن يتّهم مستشفى بتعطيل تحويل والده إلى مدينة الملك فهد الطبية لمدة 5 شهور!
الشؤون الصحية تدرس الشكوى....مواطن يتّهم مستشفى بتعطيل تحويل والده إلى مدينة الملك فهد الطبية لمدة 5 شهور!


10-05-2011 08:38 AM
طيبة اليوم - تركي الصاعدي - المدينة المنورة :

اتهم المواطن مازن حمدان المطيري مستشفى خاصا بالمدينة المنورة بالتقصير والإهمال في تحويل والده البالغ من العمر سبعة وستين إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض رغم مرور خمسة أشهر على صدور أمر بتحويله من مكتب سمو ولى العهد بدعوى عدم وصول الخطاب إلى المستشفى

يقول المطيري: من الصعب أن تشاهد والدك مريضا ويحتاج إلى مساعدة وتقوم بإحضار تحويل له إلى مستشفى متخصص في مدينة الرياض ويقف في وجهك مستشفى خاص يرفض تحويله بحجة عدم وصول القرار رسميا إلى المستشفى.

واوضح : تعرض والدى لحادث مروري في طريق المدينة المهد نتج عنه إصابته بنزيف بالمخ وجذعه وتم تحويله إلى مستشفى الملك فهد لكن العناية المركزة كانت مشغولة وتم تحويله إلى مستشفى خاص وأحضرنا تحويلا له إلى مدينة الملك فهد الطبية بتاريخ 11/6/1432 والى يومنا هذا والمستشفى يماطل في تحويل والدي بحجة عدم وصول القرار إليه .

وتساءل: لماذا يماطل المستشفى في ذلك وماهو السبب وراء تعطيل تحويل والدي مناشدا المسؤولين محاسبة المتسبب في تعطيل تحويل والدي إلى مستشفى متخصص يوفر له عناية اكبر.

من جهته قال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ : ان المواطن تحدث مع مدير الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطايفي الذى استمع الى شكواه وحوّلها لقسم المتابعة للنظر في الشكوى واذا كانت صحيحة سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المستشفى.


التعليقات
#45276 Saudi Arabia [وطن]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 09:24 AM
مستشفيات المدينة جميعها أصبحت سيئة وتحتاج الىتقييم و إعادة نظر .



#45310 Saudi Arabia [واللله مهزلة]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 01:23 PM
أقول لك لليش مايبون يحولونه عشان يجلسوه عندهم أطول مدة ممكنة عشان ياخذون حسابهم من وزارة الصحة
يعني كما قال نابليون[أنا ومن بعدي الطوفان] والله مافكرت المستشفيات الخاصة إلا في مصالحها ولا همهم المريض ولا فكروا فيه
ناهيك عن أنه ليس هناك متابعة من قبل المديرية العامة للشئون الصحية
لكن وأنا أخوك أسال الله أن يشفي والدك شفاءا لايغادر سقما
واللي يقهررررررررررررررر أكثررررررررررر تصريح المتحدث الرسمي
قال أيش قال إذا كانت الشكوى صحيحة!!!!!!!!!!!!
لا ياشيخ بيتبلى الرجال على أبوه
أقول يازينك ساااااااكت


#45341 Saudi Arabia [سلطان]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 07:33 PM
اكيد يبغون فلوس عشان كذا زحلقو التقرير (بس الله يشفي والدك وان شاء الله تكفير ذنوب الله يخليه لك ياخ مــازن )
(الله يقومه سالمم ان شاء الله )


#45343 Saudi Arabia [سلطان ]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 07:40 PM
الله يصبرك ياخ مازن والله شي يقهر ( اسال الله ان يشفي ابوك ويمتعه بالصحه والعافيه وتحلى ايامك بوجوده )






وين الشئون الصححيه عن المراقبه



الغلط الاول والاخير هي الشئون الصححيه




#45346 Saudi Arabia [أبو صالح]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 08:37 PM
نفس المشكلة صارت لي ومن قام بتأخيري الهيئة الطبية بالمدينة من شهر 4عام 1432هـ والأمر الملكي صار بعلاج مريضي داخل المملكة أو خارجها وفي كل مرة يقومون بتحويل الخطاب لمستشفى وهم يعلمون بأنها لا تعالج حالة مريضي بل تأخير لي والمرض معلوم وهناك من لديه واسطة تم تحويلهم مباشرة للعلاج بخارج المملكة وفي وقت وجيز ولكن حسبنا الله على كل من أخر وعطل مصالهم....


#45411 Saudi Arabia [حازم]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 02:31 PM
ياعالم خاف الله اصبحت مستشفيات المدينه عنايةسئه اطباءفاشلين الخد مه صحيه لاحول ولاقوةالابالله


#45425 Saudi Arabia [ابن المدينة ]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 03:38 PM
الشؤون الصحية بالمدينة تحتاج غربلة ودماء حريصة على مصالح المواطنين بالمدينة

أما الهيئة الطبية بالمدينة ما حولك احد شباب لايريدوالعمل كأن على رؤوسهم الطير بس الترزز وفرد عضلات على المرضى حتى تصوير التقرير الطبي على المريض أن يخرج من الهيئة ويبحث عن اقرب محل ليصور لهم ورقة التقرير الطبي ويعيدها لهم ناهيك ان المراجعين مرضى قلب وكلى وسكر وغيره .


يجب تطوير وتهيئة الهيئة الطبية بالمدينة بدماء حية ودماء تساعد المرضى وتعينهم لا تشق عليهم ...


#45456 Saudi Arabia [كفااااااااية ]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2011 02:08 AM
المستشفى هو الألماااااااااااااااااااااااااني

آآآآآآآآسف المصري السعودي



والهدف انهاك وزارة الصحة بالمبالغ الطائلة.


المريض إذاجاهم محول من مستشفى حكومي فهو بمثابة الصيدة والفرصة لهم للسلب والنهب

ويستلمونه بالتحاليل كل ساعة والأشعة
والحسااااااااابة بتحسب


#45466 Saudi Arabia [بنت المدينة]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2011 08:24 AM
أخويا الله يرحمه مات وهو ينتظر التحويل ما أقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في مستشفياتنا والاطباء الخايسين العاملين فيها الي ما يراعون مخافة الله لا ضمير ولا أمانة الله لا يسامح كل من خالف ضميره وتلاعب بارواح الناس ما يكفي الجراثيم الي أصبحت تعج في المستشفى وغرفة العناية المركزة ........................ الخ الكلام طويل والشكوى لغير الله مذله


#45575 Saudi Arabia [رقيقة اأالمشاعر]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2011 08:01 AM
الله يكون في عونه
الله يشفي والدك يااااااااااااااااااااارب


#45658 Saudi Arabia [مشاهد]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2011 09:01 AM
الواااااااااااااااااااو ذبحنا



خدمات المحتوى


تقييم
2.72/10 (8 صوت)


مقالات مختارة
عبد العزيز أحمد حلا
الكاتب السعودي إلى أين ؟
د. محمد خيري آل مرشد
الاستثنائيون
فواز بن لوفان الظفيري
إن في ذلك لآيات
سلطان صياح الميموني
مسلسل "الضياع"!؟



الرئيسية|الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


جميع الحقوق محفوظه لإخبارية طيبة اليوم الإلكترونيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0